افتتاح المعرض السنوي الأول للنشاطات طلاب قسم هندسة تقنيات الاجهزة الطبية دفعة (تعلمنا هدفنا) واساتذة القسم

مع إشراقة يوم مميز واميز مع يوماً إبداعي مع طلاب متميزون دوماً، وبرعاية السيد عميد كلية الحلة الجامعة الدكتور (عقيل السعدي) وتحت شعار (صنع في كليتنا)، تم افتتاح المعرض السنوي الأول للنشاطات طلاب دفعة (تعلمنا هدفنا) واساتذة القسم، الذي أقامه قسم هندسة تقنيات الاجهزة الطبية في كلية الحلة الجامعة وبأشراف مباشر من قبل رئيس القسم الدكتور ناهض علوش، حيث تنوعت معروضاته ما بين براءات اختراع للتدريسيين ونتاجات طلبة الدراسات الاولية وغيرها.
تم افتتاح المعرض من قبل السيد عميد الكلية والساده المعاونين وحضر مراسيم الافتتاح عدد من الشخصيات والضيوف الكرام والساده رؤساء الأقسام.
القى السعدي كلمة بمناسبة افتتاح المعرض رحب من خلالها بضيوف المعرض، ويأتي إقامة هذا المعرض لعرض النتاجات العلمية المختلفة للهيئة التدريسية وكذلك مشاريع طلبة المرحلة الرابعة، اذ تنوعت الأعمال المشاركة فيه بين براءات اختراع وكذلك نتاجات نظرية وتطبيقية وعملية.
ويعد المعرض جزء من الدعم الفني الذي تحرص عليه الكلية في اقامة المعارض السنوية التي تحضى بأعمال رائعة ومبدعة تنم على الابداع الفكري الذي يتمتع به الطلبة وتدريسيهم بوصف ان قسم هندسة تقنيات الاجهزة الطبية يعد بحق مصنع الخريجين المبدعين في الجوانب الهندسية المختلفة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.