تكريم الطلبة الاوائل لقسم التخدير في كلية الحلة الجامعة

كرم قسم التخدير في كلية الحلة الجامعة الطلبة الثلاثة الاوائل في المرحلة الاولى اليوم الاحد الموافق 19-9-2021 وبحضور السيد رئيس القسم م.د علي جاسم الخفاجي والدكتور (عماد سلام عبود) معاون العميد للشؤون العلمية.
وفي كلمة تقدم فيها السيد معاون العميد الدكتور عماد سلام عبود خلال لقائِه بالطلبة الاوائل مبيناً فيها مدى اهتمام عمادة الكلية المتمثلة بالسيد العميد الاستاذ الدكتور (عقيل السعدي) وبمتابعة مستمرة من قبل رئاسة قسم التخدير بطلبة الاوائل مقدماً لهم ثمرة الجهود التي بذلوها على مدار العام الدراسي الذي حققوا فيه اعلى درجات النجاح.
كما وثمن الجهود التي بذلها رئيس قسم التخدير والسادة التدريسيين للوصول إلى هذه النتائج المشرفة وانجاح العملية التعليمية، وبارك لهم هذه الجهود الطيبة، كما وتحدث السيد رئيس قسم التخدير الدكتور (علي جاسم الخفاجي) بكلمته التي القاها بان هذا التكريم جاء تقديراً واعتزازاً بالجهد والاجتهاد الذي بذلهُ الطلبة الاوائل المتفوقين في قسم التخدير.
وبدورهم قدم الطلبة الاوائل كلمتهم عبروا من خلالها بالشكر لعمادة الكلية وكافة الاساتذة في الكلية على ما قدموه من دعم للطلبة، وتمكنهم من حصد هذه النتائج العليا.
وفيما يلي اسماء الطلبة الاوائل الذين تم تكريمهم:
1. محمود شاكر عبد الكاظم
2. صابرين حمزة حرجان
3. محمد حسن عبادي
وفي ختام القاء تم تقديم للطلبة كتب شكر وتقدير لما بذلوه من جهد في دراستهم، يأتي هذا التكريم اعتزازاً من عمادة كلية الحلة الجامعة بطلبتنا المتفوقين وتحفيزاً لهم ولجميع الطلبة على بذل المزيد من أجل تحقيق النجاح.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.