طلبة المرحلة الرابعة لقسم اللغة الانكليزية يتوجهون للتطبيق في المدارس الثانوية

يتوجه طلبة المرحلة الرابعة للتطبيق في المدارس الثانوية التابعة لمديرية تربية بابل وكذلك بعض المدارس في منطقة الفرات الأوسط والمحافظات الجنوبية، وضمن هذا السياق تم في هذا اليوم الاثنين 7/3/2022 اللقاء التربوي مع طلبة المرحلة الرابعة لقسم (اللغة الانكليزية).
السيد عميد كلية الحلة الجامعة الاستاذ الدكتور (عقيل السعدي) حرص على اللقاء بالطلبة وقدم لهم بكلمة تربوية وتوصيات هامة شدد فيها على ضرورة الالتزام والانضباط العالي للطلبة وان يكون الطالب المطبق والطالبة المطبقة مثالا في الاخلاق والسلوك التربوي في المدرسة لأنه لا يمثل نفسه بل يمثل كلية الحلة الجامعة.
وفي نفس السياق القى الأستاذ الدكتور عباس ديكان ريس القسم الى ضرورة توظيف المعلومات التي تلقاها الطالب طوال سنوات الاعداد خلال فترة التطبيق التي هي اول تجربة يؤديها الطالب في ميدان الحياة العملية، وتطرق الى ضرورة التزام المطبق بتعليمات ادارة المدرسة والحرص على نيل درجات مرتفعة لمادة التطبيق لأنها تدخل ضمن المعدل العام للطالب خصوصا وأنها تمثل نسبة 40 % كبقية المواد للمرحلة الرابعة.
في نهاية اللقاء الذي حضره السادة اعضاء الهيئة التدريسية لقسم اللغة الإنكليزية والسيد معاون العميد للشؤون العلمية، تم تكريم الطلبة ممثلي الشعب في القسم.

التعليقات مغلقة.