انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الطبية في كلية الحلة الجامعة

بحضور وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور حسن ناظم، والدكتور حسن منديل محافظ بابل، انطلقت اليوم الجمعة 25-3-2022 في رحاب كلية الحلة الجامعة فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الطبية بحضور اكاديمي كبير.
رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور(عقيل السعدي)عميد كلية الحلة الجامعة في كلمة له ” أكد على أهمية اقامت كلية الحلة الجامعة لهذا المؤتمر الذي ينظمه قسم طب الاسنان وبالتعاون مع كليه طب الاسنان الجامعة المستنصرية، وذلك في إطار حرص الكلية علي إكساب شباب الأطباء الخبرات والعمل علي مواكبة كل ما هو جديد هذا التخصص، وأن كلية الحلة الجامعة تسعي دائماً الى التطوير الجانب التعليمي وذلك من خلال إقامة المؤتمرات العلمية في شتى الميادين.
وأوضح الدكتور علي محسن الياسري – رئيس قسم طب الاسنان في كليتنا “أن المؤتمر يضم العديد من ورش العمل الطبية بحضور أبرز أساتذة التجميل داخل العراق و ضيوف دوليين لعرض أخر أبحاثهم و مشاركتهم الخبرة للجميع.
واشتملت فعاليات حفل الافتتاح على السلام الجمهوري لفرقة الجوق الموسيقي التابع لمديرية شرطة محافظة بابل وايات من الذكر الحكيم وعرض لفرقة أطفال ارض بابل وعزف موسيقي للفنان حسين مسلم ومعرض للصورة الفوتوغرافية قدمتها الجمعية العراقية للتصوير فرع بابل والتي تعبر عن تاريخ مدينة بابل والتراث الحلي إضافة الى بازارات فنية وعلمية لطلبة قسم طب الاسنان في كليتنا.
كما اشتمل حفل افتتاح المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين على جلسات ومحاضرات علمية القيت من قبل أساتذة اختصاص و ورش علمية لتبادل الأبحاث الطبية

وحضر المؤتمر عدد من الشخصيات الأكاديمية وأكثر من 300 شخصية من أساتذة واكاديميين معروفين ومختصين في هذا المجال وكبرى الشركات الطبية وعدد من ممثلي وسائل الاعلام المحلية .

التعليقات مغلقة.