#كلية_الحلة_تحرز_المراكز_الاولى #تميز_جديد_وتألق_دائم

 

تكريم قسمي التمريض وطب الاسنان لحصولهما على المركز الاول على مستوى محافظة بابل في الامتحان التقويمي التنافسي المقام من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

بكل فخر واعتزاز وبرعاية عميد كلية الحلة الجامعة الاستاذ الدكتور (عقيل السعدي) أقامت الكلية احتفالية لتكريم اساتذة وطلبة قسمي التمريض وطب الاسنان بمناسبة حصولهما على المركز الاول في محافظة بابل والمركز الرابع في نسب نجاح كليات الاهلية على مستوى العراق.
حيث قامت الكلية متمثلةً بالعمادة والهيئة الادارية بتثمين جهود الاساتذة والطلبة الاعزاء بحفل تكريمي يليق بالعطاء والجهود المبذولة من قبلهم في رفعة مكانة ورصانة الكلية.
وبهذا الصدد بارك السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عقيل السعدي جهود قسمي التمريض وطب الاسنان وتدريسييها وعبر عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الطلبة على هذا الصعيد.
وقد حصل قسم التمريض في كلية الحلة الجامعة على المرتبة الأولى بالامتحان التقويمي على مستوى كليات التمريض في الجامعات والكليات الأهلية في العراق بامتحان مادة (احياء مجهرية) للأستاذ الدكتور ندى خزعل كاظم، ومادة (الصحة النفسية) للدكتور علي احمد الحطاب، من خلال الامتحان التقويمي الذي جرى بمتابعة من قبل جهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
ويأتي هذا الانجاز الكبير من خلال متابعة حثيثة من قبل عمادة الكلية بتوفير كافة سبل النجاح الامتحانات التقويمية وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلبة.
#شكرا لعمادة الكلية على دعمهم المتواصل.
#شكرا لتدريسي المواد التقويمية على جهودهم المتميزة.
#شكرا أبنائنا الطلبة على تميزكم.

التعليقات مغلقة.