قسم اللغة الانكليزية(تربية)في كلية الحلة الجامعة يقيم أحتفالاً كبيراً بمناسبة ذكرى تأسيسهُ الثامنة

 

تيمناً بالذكرى الثامنة لتأسيس قسم اللغة الانكليزية(تربية)، وبرعاية وحضور الاستاذ الدكتور(عقيل السعدي) عميد الكلية، أقامت كلية الحلة الجامعة أحتفالاً بحضور شخصيات أجتماعية وثقافية واكاديمية مميزة على مستوى محافظة بابل.
بدء الأحتفال الذي تضمن فقرات متنوعة بقراءة آيات من الذكر الحكيم للقارئ حسين حداد ثم عزف السلام الجمهوري والوقوف دقيقة صمت لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن وشهداء فلسطين.
بعد ذلك أعتلى المنصة عميد الكلية الاستاذ الدكتور( عقيل السعدي)، وألقى كلمة هنأ فيها رئاسة القسم بمنتسبيه من الكوادر التدريسية والوظيفية وطلبته معبراً عن فخره وأعتزازه بهذا القسم العلمي المتميز لما له من مكانة متميزة على المستوى المحلي والعربي والعالمي.
بعد ذلك كلمة لرئيس قسم اللغة الانكليزية الاستاذ الدكتور (عباس ديكان) أشاد فيها بالأنجازات التي حققتها كلية الحلة خلال سنوات عمرها المنصرم مؤكدا ان كل ما وصل اليه القسم هو بسبب دعم عمادة الكلية له بكل الوسائل الممكنة.
تضمن الحفل فعاليات متنوعة أولها انشودة في حب الوطن قدمها المنشد محمد الحسني، بعدها قراءة قصيدة نثر للطالبة ميس عبد الواحد، ثم عرضاً مسرحياً بعنوان شايلو من مسرحية تاجر البندقية قدمها الفنان المدرس المساعد حسن الغبيني، ثم انشودة باللغة الانكليزية قدمها مجموعة من طلبة القسم.، اضافة الى قراءات شعرية باللغة الانكليزية للطالب حسين محسن والطالبة رفلاء حازم.
كما شمل الحفل معرضا للرسوم الزيتية والبورتريت والرسم على الورق والزجاج، اضافة الى بازار فني متنوع

التعليقات مغلقة.