الانتخابات وسيلة لتولي السلطة…ندوة في كلية الحلة الجامعة

 

اقام قسم القانون في كلية الحلة الجامعة وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر، ندوة بعنوان (الانتخابات وسيلة لتولي السلطة)، ادار الندوة م.د ضرغام نوري الشافعي و م .م حسن تحسين علي.
كما شارك فيها عددا من موظفي مفوضية الانتخابات في بابل كلا من: ميثم هاشم حسين /معاون مدير مكتب انتخابات بابل للشؤون الفنية،- أمير حسين جهاد/ مدير اعلام مكتب انتخابات بابل,وسام عباس عودة اعلام مكتب انتخابات و بهاء عبيد مجبل، بحضور عدد من طلاب الكلية وتدريسيها.
تناولت الندوة العديد من المحاور المهمة التي تخص الشأن الانتخابي حيث بين د. ضرغام قانون الانتخاب رقم ٤ لسنة ٢٠٢٣ وقانون المفوضية رقم ٣١ لسنة وتفصيلاته، في حين شرح الاستاذ ميثم الية عمل مفوضية الانتخابات في التحديث والتسجيل البايومتري والادوار المهمة التي تقوم بها مراكز التسجيل وفرقها الجوالة في رفع نسبة التحديث و كيفية استلام البطاقات البايومترية ، كما طالب اعضاء مكتب المفوضية في بابل من الحضور طلبةً واساتذة في كلية الحلة باعتبارهم الطبقة الواعية في المجتمع بتوعية الجمهور بضرورة التوجه الى المراكز الانتخابية واستلام بطاقاتهم الانتخابية المحدثة والتي تم طبعها تمهيدا لانتخابات مجالس المحافظات في كانون الاول 2023.
و طرحت في الندوة العديد من الاسئلة والاستفسارات وتمت الاجابة عليها بشكل واضح و مفصل.

التعليقات مغلقة.