حفل تكريم الطلبة الأوائل في أقسام كلية الحلة الجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم
{ يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ }.
بهدف حث طلبتها على تقديم كل ما لديهم من جهود في العملية التعليمة، اقامت كلية الحلة الجامعة احتفالاً وبأشراف مباشر من عمادة الكلية ومجلسها لتكريم الطلبة الأوائل المتميزون من كل الأقسام والمراحل.
بدأ الاحتفال بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق بعدها تم عزف النشيد الوطني، وحضر الاحتفال السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور (عقيل السعدي) واعضاء مجلس الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من الأساتذة وطلبة الكلية.
ثم القى السيد عميد الكلية كلمته مبتدئاً بالتهنئة للأساتذة قبل الطلبة بقوله هذا زرعكم أيها الأساتذة الأفاضل فاحصدوه بفرح غامر وأنتم ايها الطلبة الأماجد قرة اعين اهلكم والعراق بكم فمبارك لكم حفلكم هذا، عدو انفسكم من الأن لبناء العراق بسواعد العلم والمعرفة وعلموا الأجيال كيف يكون التميز وتفائلوا فالعراق متفائل بكم.
كما تضمن الحفل مشاركات فنية عده ابتدأت بمشاركة رائعة من العازف حسين مسلم ، وعرض فيلم وثائقي عن كلية الحلة من انتاج وحدة اعلام الكلية، وعرض فيلم (لا تخبروا انجلينا) للمخرج المدرس المساعد ذوالفقار المطيري، وبعدها قدم قسم الفنون المسرحية عرض مسرحي بعنوان (تخريف ثلاثي).
وكذلك تضمن الاحتفال معرض للصور الفوتوغرافية بعنوان (بابل بعيون مصوريها) قدمته الجمعية العراقية للتصوير فرع بابل بحضور المصور سهيل العجيلي رئيس الجمعية وعدد من المصورين البابلين

نتمنى كل التوفيق لطلبتنا الاعزاء ولمزيد من التقدم.

التعليقات مغلقة.